اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

أفكار تساعدك على تصميم خطة إنقاص الوزن

أفكار تساعدك على تصميم خطة إنقاص الوزن

أفكار تساعدك على تصميم خطة إنقاص الوزن

قال الكثير من الناس أن فقدان الوزن أمر صعب للغاية. تنقذ نفسك سنوات عديدة من النضال من خلال تطبيق مجموعة الأفكار الواردة في هذه المقالة،يلجا كثير من مرضي السمنة الي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2021, 09:21 AM   #1
Junior Member
 
رقم العضوية : 1472
تاريخ التسجيل : Dec 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 18
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

دكتور سعيد الباز غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ دكتور سعيد الباز
افتراضي أفكار تساعدك على تصميم خطة إنقاص الوزن


قال الكثير من الناس أن فقدان الوزن أمر صعب للغاية. تنقذ نفسك سنوات عديدة من النضال من خلال تطبيق مجموعة الأفكار الواردة في هذه المقالة،يلجا كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت .

من الطرق الجيدة لفقدان الوزن وضع صور تحفيزية للجسم الذي تريد أن تبدو عليه ، حول منزلك. من السهل جدًا أن تفقد الدافع عند محاولة إنقاص الوزن ، ولكن من خلال توفر الصور بسهولة ، ستكون أكثر عرضة لمواكبة خطط فقدان الوزن الخاصة بك.

إحدى النصائح الرائعة لفقدان الوزن هي ألا تدع نفسك تشعر بالجوع. سيمنعك تناول وجبات صغيرة أو وجبات خفيفة على مدار اليوم من تناول الكثير من الطعام في أي وقت. يمكنك أن تأكل مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة ، كما تفعل في الوجبة ، فقط تأكد من أنها جزء أصغر في كل مرة تأكل فيها. تأكد أيضًا من أن اختياراتك صحية نسبيًا.

لمساعدتك على إنقاص الوزن ، يجب أن تتناول خمس إلى ست وجبات صغيرة يوميًا بدلاً من ثلاث وجبات. سيسمح تناول وجبات أصغر لعملية التمثيل الغذائي بالاستمرار في العمل طوال اليوم والحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم. يساعد تناول عدة وجبات صغيرة أيضًا في الحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم مما يمنعك من الشعور بالجوع.

طريقة رائعة لمساعدتك على إنقاص الوزن هي الاستثمار في جهاز مراقبة معدل ضربات القلب. يعد الحصول على معدل ضربات قلبك في المنطقة الصحيحة طريقة مهمة لتحقيق أقصى استفادة من تمارين القلب التي تقوم بها. باستخدام جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، ستعرف بالضبط كيف تفعل.

يمكن أن يكون لخفض درجة الحرارة في منظم الحرارة تأثير كبير على فقدان الوزن بشكل عام. أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين ينامون في بيئة أكثر برودة (لا تتجاوز درجة الحرارة 70 درجة) يحرقون 100 إلى 200 سعرة حرارية إضافية يوميًا. هذا يرجع إلى عملية تسمى التوليد الحراري غير المرتعش.

استبدل البطاطس المقلية العادية بأعواد البطاطا الحلوة ، وجني فوائد هذه الخضار الفائقة! البطاطا الحلوة لذيذة تمامًا مثل البطاطس ، ولكنها تحتوي أيضًا على فيتامين سي والألياف والبوتاسيوم. عندما تخبز أعواد البطاطا الحلوة بدلاً من قليها ، فإنك تقلل من تناول الدهون. تبّل بقليل من زيت الزيتون ورشّة ملح وقليل من الفلفل.

إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الفيديو وتفكر في فقدان الوزن ، فقد تكون Wii fit هي اللعبة المناسبة لك. تحتوي هذه اللعبة على مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك جلسة ملاكمة مدتها ست دقائق كاملة ، والتي إذا اتبعتها بشكل صحيح ، فقد أرهقتك حقًا وتمرن جسمك بالكامل.

خطط لوجباتك في وقت مبكر. قد يكون تخصيص الوقت الكافي للتخطيط لوجباتك لليوم التالي فكرة رائعة. ستكون أقل عرضة للغش في نظامك الغذائي. ستكون أيضًا أقل عرضة لتناول وجبة خفيفة.

للمساعدة في إنقاص الوزن ، فكر في الانضمام إلى منتدى إنقاص الوزن عبر الإنترنت. هناك العديد من المواقع الرائعة ذات الرسوم المتاحة لمساعدتك في رحلتك. تقدم بعض المواقع حتى أشياء مثل الطعام المجاني ومذكرات التمارين والوصفات. أنت لا تحصل فقط على دعم المجتمع الذي يعرف ما تمر به ، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات للمساعدة على طول الطريق.

عندما تحاول إنقاص الوزن ، تجنب الأكل الطائش. تمهل وانتبه لما تفعله عندما يكون لديك شيء تأكله. لا تجلس أمام التلفاز وتأكل مباشرة من العبوة وبالكاد تتذوق ما تأكله. سوف تستهلك طعامًا أقل بكثير إذا كنت حريصًا على التفكير في الأمر أولاً.

عند اتخاذ قرار بشأن ما تأكله عندما تكون جائعًا ، حاول تجنب الطعام الصيني. هذا النوع من الطعام غير صحي ولن يملأك بعد الانتهاء. قلل من استهلاكك للأطعمة الصينية ، فهي دهنية وسمينة للغاية ويمكن أن تضيف عددًا كبيرًا من السعرات الحرارية إلى ما تتناوله يوميًا.

تؤكد الكثير من نصائح إنقاص الوزن التي تجريها على أهمية الماء في نظام غذائي صحي ، لكن لا يبدو أنها تتحدث عن الفوائد بأي تفاصيل. لا يحافظ الماء فقط على رطوبة جسمك ويسمح باستقلاب دهون الجسم بشكل أسرع ، ولكنه يمكن أن يدفع عملية توليد الحرارة في الجسم إلى العمل ، مما يتسبب في حرق الدهون بوتيرة أسرع.

اشرب الماء المثلج. عند القيام بذلك ، يحتاج جسمك إلى حرق السعرات الحرارية لتسخين الماء لدرجة حرارة الجسم الداخلية. يسمح لك شرب الماء البارد بحرق السعرات الحرارية دون تناول أي سعرات حرارية وبما أن الماء لا يحتوي على دهون وهو ضروري لعمل جسمك ، فهو المشروب المثالي في أي وقت.

ضع كوبًا سريعًا من حساء الخضار في الميكروويف على الغداء ، أو تناوله مع نصف شطيرة. سيؤدي هذا أيضًا إلى دمج المزيد من الخضروات في نظامك الغذائي. حساء الخضار منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف. يمكن أن تملأك بسرعة وبتكلفة زهيدة وفي يوم بارد يمكن أن يجعلك تشعر بالدفء.

فقدان الوزن بسيط بشكل مخادع ، وطالما أن لديك المعلومات ، فيمكن الوصول إليها.
مصدر المعلومات افضل جراح سمنة في مصر

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





Ht;hv jshu]; ugn jwldl o'm Ykrhw hg,.k



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
إنقاص, أفكار, الوزن, تصميم, تساعدك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:06 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h