اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

ما هو العمل عن بعد؟ وهل هي جيدة كما تبدو؟ دليل شامل للجميع

ما هو العمل عن بعد؟ وهل هي جيدة كما تبدو؟ دليل شامل للجميع

ما هو العمل عن بعد؟ وهل هي جيدة كما تبدو؟ دليل شامل للجميع

ما هو العمل عن بعد؟ وهل هي جيدة كما تبدو؟ دليل شامل للجميع العمل عن بعد الاتجاه المتزايد للموظفين الذين لا يذهبون إلى مكتب تقليدي كل صباح من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2021, 02:22 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : Jan 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 259
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rowidaphil غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rowidaphil
Post ما هو العمل عن بعد؟ وهل هي جيدة كما تبدو؟ دليل شامل للجميع


ما هو العمل عن بعد؟ وهل هي جيدة كما تبدو؟ دليل شامل للجميع


العمل عن بعد الاتجاه المتزايد للموظفين الذين لا يذهبون إلى مكتب تقليدي كل صباح من أيام الأسبوع ، وبدلاً من ذلك يختارون العمل عن بُعد بدوام جزئي أو كامل من المنزل أو الخارج أو مساحة عمل مشتركة مصممة جيدًا باسم المرونة والتقدم التكنولوجي ، والإنتاجية.

إليكم حقيقة ممتعة: Skillcrush (كما هو الحال لدينا ، الفريق ، هنا) هي شركة بعيدة تمامًا وتتألف من عشرات العمال عن بُعد. كل يوم ، نسجل الدخول إلى العديد من الأنظمة الأساسية - Google Hangouts ، و Jira ، و Slack - ونبدأ في ذلك.

لا تبدو أيام العمل بالنسبة لنا مختلفة عن أي شركة تقليدية ، بصراحة ، ربما باستثناء الطريقة التي ندير بها مشاريعنا. على الرغم من حقيقة أننا نعمل عن بُعد ، لا تزال هناك اجتماعات جماعية ، ومحادثات حول مبرد المياه في قنوات Slack المختلفة ، واستراحات الغداء. نحن نفعل ذلك من أماكن بعيدة مثل لوس أنجلوس وبراغ وفلوريدا وفنلندا.

هناك مزايا وعيوب للعمل عن بُعد ، بالطبع (وسأخوض في هذه المزايا لاحقًا في هذه المقالة) ، لكن النقطة الأساسية هي: هناك احتمال كبير أن يكون البعيد هو المستقبل. لهذا السبب ، اليوم ، أتعمق في ماهية العمل عن بُعد ، وما هو ليس كذلك ، وما يمكن أن يكون العمل عن بُعد لشخص يشبه كثيرًا ... نعم ، أنت.

ما هو العمل عن بعد؟
ربما سمعت أنه يسمى "العمل عن بُعد" أو حتى "العمل من المنزل" ، ولكن مصطلح "العمل عن بُعد" يعني ببساطة أي عمل تقوم به ولا يتطلب الانتقال إلى مكتب.

الفرضية هي: بفضل العصر الرقمي ، يمكنك إكمال المشاريع بنجاح والتواصل مع فريقك - حتى إدارة فريق - دون التواجد في نفس الغرفة أو حتى في نفس المدينة. هذا يعني أنه بدلاً من الذهاب إلى مكتب (أو الأسوأ من ذلك ، حجرة ذات إضاءة خافتة) كل يوم ، يمكنك العمل عن بُعد من أي مكان طالما كان لديك كمبيوتر محمول وإنترنت. الإنترنت الجيد هو المفتاح.

هذا يقودنا إلى جزء "أي عمل" من التعريف. بعض العمال عن بعد بعيدون تمامًا ، مما يعني أنهم يعملون من المنزل (أو مساحة عمل مشتركة أو مقهى) 40 ساعة في الأسبوع. تسمح الشركات الأخرى لفرقها بالعمل عن بُعد ، على سبيل المثال ، ليوم أو يومين في الأسبوع. ثم هناك المستقلون الذين يعملون تقنيًا عن بُعد لأنهم يحتلون الصدارة في أعمالهم الخاصة. كل هذا مؤهل عندما تتحدث عن العمل عن بعد.

كيف يختلف العمل عن بعد عن العمل من المنزل أو "ساعات العمل المرنة"؟
العمل عن بعد مقابل العمل من المنزل
TLDR: العمل عن بعد هو العمل من أي مكان ، والعمل من المنزل هو بالضبط - في المنزل.

فكر في العمل عن بعد كمصطلح شامل. في شركتنا ، يعمل الكثير منا من المنزل ، لكن يختار البعض الآخر التوجه إلى مساحة عمل مشتركة لجزء من اليوم أو طوال اليوم. ينتقل الناس أحيانًا إلى المقهى في وقت متأخر من بعد الظهر. ثم هناك من منا ، مثل مدير العمليات لدينا ، كارو جريفين ، الذين يعملون من كل مكان (بجدية ، تخلت عن شقتها العام الماضي قبل السفر برحلة إلى الخارج) ، بفضل برامج مثل Remote Year.

فهل العمل من المنزل مناسب لك؟ يمكن لبعض الأشخاص العمل من غرفة معيشتهم (جيد معي حتى الآن) بينما يذهب البعض الآخر إلى حالة من الجنون دون طقوس مغادرة المنزل. لهذا السبب ، قبل الغوص في لوحات الوظائف عن بُعد ، من الجدير بالتأكيد التفكير فيما إذا كان يبدو شيئًا تستمتع به. هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن العمل عن بُعد تمامًا - يمكنك دائمًا البحث عن وظائف تقدم رواتب لمساحة عمل مشتركة. Skillcrush يفعل!

العمل عن بعد مقابل الوظائف المرنة
TLDR: العمل عن بعد يتعلق بالموقع أو الوظائف المرنة أو تركز "الساعات المرنة" على تحديد الجدول الزمني الخاص بك. أيضًا ، ليست كل الوظائف المرنة وظائف عن بُعد.

يمارس فريقنا البعيد أيضًا ساعات عمل مرنة. هذا أمر لا مفر منه نظرًا لأننا نلعب عدة مناطق زمنية. يقرر كل فريق في Skillcrush أوقات الاجتماع بناءً على الساعات التي تتداخل فيها (عندما تلتقي بنا مصممة الرسوم البيانية في رومانيا في محادثات الفيديو في الساعة 8:30 صباحًا وقتي ، يكون ذلك بعد 11 ساعة بالنسبة لها).

لكن "الساعات المرنة" لا تعني دائمًا "العمل عن بُعد". في بعض الأحيان ، يمكن أن تعني المرونة ساعات العمل بنظام الساعات الزمنية خلال الأسبوع أو حتى مشاركة الوظيفة مع شخص آخر بدوام جزئي ، لذلك من المهم فهم جميع الخيارات. إليك تقرير عن خمسة جداول مرنة قد تصادفك.

أكبر تمييز هو هذا: الوظيفة المرنة هي الدور الذي يتيح لك مزيدًا من الحرية فيما يتعلق بوقت ومقدار عملك حتى تتمكن من إعطاء الأولوية لعناصر أخرى في حياتك (مثل الأبوة) ، في حين أن الوظيفة عن بُعد تتيح لك حرية مكان عملك . في كثير من الأحيان ، تجمع الشركات والأدوار بين العنصرين لخلق ثقافة شركة مستدامة.

العمل عن بعد مقابل الاتصالات
TLDR: لقد كانوا نوعًا ما من نفس الشيء في عام 2019 - ولكن عادةً ما تقول الشركات العصرية "العمل عن بُعد" بدلاً من "عن بُعد".

ثم هناك العمل عن بعد ، وهو مصطلح قديم نوعًا ما (تراه غالبًا عندما تقرأ مواقع أعمال قديمة). العامل عن بعد هو الشخص الذي يعمل بعض ساعات عملها أو كلها من المنزل ، وعادة ما يكون في نفس المنطقة الجغرافية التي تعمل بها الشركة. يمكنها التوجه إلى المكتب لحضور اجتماع الفريق إذا لزم الأمر. بعيد

ثم هناك العمل عن بعد ، وهو مصطلح قديم نوعًا ما (تراه غالبًا عندما تقرأ مواقع أعمال قديمة). العامل عن بعد هو الشخص الذي يعمل بعض ساعات عملها أو كلها من المنزل ، وعادة ما يكون في نفس المنطقة الجغرافية التي تعمل بها الشركة. يمكنها التوجه إلى المكتب لحضور اجتماع الفريق إذا لزم الأمر. يعني العمل عن بُعد أنك لست مضطرًا للذهاب إلى المكتب على الإطلاق ، مما يعني أنك قد تعيش في بانكوك وتتحدث إلى رئيسك في العمل في برلين.

ومع ذلك ، في هذه الأيام ، هناك عدد أقل وأقل من الشركات التي تميز بين المصطلحين ، لذلك إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بُعد ، فلن يضرك البحث في قوائم الوظائف عن بُعد أيضًا. لأغراض هذه المقالة ، دعنا نستخدم مصطلح "العمل عن بُعد" من الآن فصاعدًا.

هل يعمل العمل عن بعد؟
إطلاقا. إن وجود فريق بعيد تمامًا مع ساعات عمل مرنة يعني أنه يمكن للجميع التركيز على العمل متى وكيفما يركزون بشكل أفضل. تظهر الدراسات أن:

أبلغ 77٪ من العاملين عن بُعد عن إنتاجية أكبر ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنهم يتعاملون مع عدد أقل من عوامل التشتيت (فكر في كل تلك الأوقات التي "يمر فيها" شخص ما بمكتبك عندما تحاول العمل).
ارتفع عدد العمال عن بعد بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية ، وهو دليل واضح على أن الشركات تشهد نتائج إيجابية.
أيضًا ، نظرًا لأن المزيد والمزيد من جيل الألفية يقولون إنهم مهتمون أكثر بالشركات التي تقدم شكلاً من أشكال العمل عن بُعد ، فقد تكون الشركات البعيدة في الواقع تتمتع بميزة توظيف لأفضل المواهب.
نعتقد بالتأكيد أن العمل عن بعد يعمل ، ولهذا السبب نحن شركة بعيدة تمامًا. ولكن دعنا نتعمق في بعض إيجابيات وسلبيات العمل عن بُعد.

مزايا وعيوب العمل عن بعد
الآن بعد أن عرفت ما هو العمل عن بُعد ، فلنتحدث عن سبب إعجابك به (ولماذا قد لا يعجبك).

PRO: من المرجح أن تبقى طويل الأمد
تتمثل إحدى أكبر مزايا العمل عن بُعد في قدرتك على التعامل مع معظم الأمور التي تواجهك في الحياة - بما في ذلك اللحظات التي ربما كانت تعرض وظيفتك في السابق للخطر.

في العام الماضي ، قبل انضمامي إلى Skillcrush ، كان أحد الوالدين في حالة صحية حرجة يعني أنه كان علي قضاء أسابيع بعيدًا عن مكتبي. على الرغم من الفريق والرئيس الداعمين بشكل لا يصدق ، كانت تلك الفترة من المرونة المفروضة ضغوطًا كبيرة. كان هذا يعني أنني أتنقل بين المدن ذهابًا وإيابًا كلما شعرت أنني كنت بعيدًا عن الاتصال لفترة طويلة جدًا. ولو لم تكن شركتي متفهمة لذلك ، كنت سأضطر في النهاية إلى أخذ إجازة غير مدفوعة الأجر عن كل تلك الأيام الإضافية.

ليس الأمر كذلك مع العمل عن بعد. يعني الكمبيوتر المحمول أنه يمكنك العمل من المنزل ، وعلى الطريق ، وحتى (لكنني آمل ألا يحدث هذا) من المستشفى. إنه عمل يأخذ في الاعتبار مدى الحياة غير المتوقعة.

تعني الوظائف عن بُعد أيضًا أنه إذا كنت تفكر في إجازة أمومة أو إذا حصل شريكك على وظيفة في مدينة مختلفة ، فلن تضطر إلى التضحية بالوظيفة التي تحبها من أجل الشخص (أو الشخص الصغير المستقبلي) الذي تحبه. دافئ واسفنجي ، أليس كذلك؟

PRO: سيكون لديك المزيد من الوقت للعمل العميق
هل يتذكر أي شخص آخر متى ظهرت تلك الدراسة التي أثبتت أن انقطاع العمل يكلفك ما يصل إلى ست ساعات في اليوم؟

يضيف هؤلاء سيئ السمعة "مرحبًا ، سؤال سريع ...". هنا في Skillcrush ، نميل إلى تكديس الاجتماعات في الصباح ، مما يعني أن وقت متأخر بعد الظهر مهيأ للعمل العميق (أنا أكتب هذا المقال الهائل في نعيم غير متقطع الآن ، في الواقع).

العمل من المنزل أو من مساحة عمل مشتركة حيث لا تعرف الأشخاص من حولك يعني المزيد من التركيز. مكافأة أخرى: العمل عن بعد مبني على الاعتقاد بأنك ستنجز عملك ، وليس أنك بحاجة إلى أن تجلس على مقعدك لمدة 40 ساعة في الأسبوع بالضبط. والنتيجة هي أنك ستركز على الجودة وليس الكمية ، وهو أمر جيد للجميع بما في ذلك الشركة.

للمحترفين: ستتعلم بعض مهارات الاتصال المؤثرة بشكل خطير

يمكن للمرء أن يجادل بأنه من الصعب جدًا التواصل عندما تعمل عن بُعد ، لكنني في الواقع لا أوافق. العمل عن بعد يعني أن التواصل هو كل شيء. يتضح على الفور عندما لا تعمل الطريقة التي تتواصل بها ، وستضطر إلى إصلاح المشكلات بسرعة أكبر. هذا هو التواصل على المنشطات ، وهذا يعني أنك ستعمل على تحسين كل أسلوب بشكل كبير من كيفية تقديم الأفكار إلى كيفية التعبير عن الإحباط تجاه زميل في العمل. كل الاشياء الجيدة.

PRO: ستشعر بصحة أفضل
وجدت دراسة أجريت عام 2016 من جامعة مينيسوتا أن مرونة مكان العمل تقلل من التوتر وخطر الإرهاق. لذا فهذه أفضل صحة نفسية. ثم هناك حقيقة أن العمل من المنزل يعني أنك أقل عرضة للإصابة بأنفلونزا هذا الموسم.

فائدة كبيرة أخرى للعمل عن بعد في مجال الصحة: ​​تجادل مجلة Forbes أنه في حين أن الأشخاص الذين يتنقلون إلى المكاتب أفادوا بأنهم كانوا أقل عرضة لممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل جيد ، فإن العمال عن بُعد لا يواجهون هذه الحواجز. تحدثنا عن تجربة شخصية: الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في الساعة 5 مساءً أمر ممتع تقريبًا عندما تكون في المنزل طوال اليوم. تقريبا.

PRO: إنها خطوة واحدة (ضخمة) نحو إنهاء فجوات الأجور والقيادة بين الجنسين
جزء من السبب الذي جعل الرئيس التنفيذي لشركة Skillcrush ، Adda Birnir ، يقرر بناء شركة بعيدة منذ البداية هو أنه سمح للمرأة بالحصول على جداول زمنية مرنة تحتاجها للأولويات الشخصية والوظائف الناجحة.





دورة مجانية
تخرجت وتبحث عن فرصة عمل؟ 🧐

معنا نحقق لك كل هذا وأكثر مع برنامج UpHand #المجاني لاحتراف العمل عن بعد
سيضم البرنامج على 👇
1- التعرف على أسرار وأساسيات العمل عن بُعد
2- التعريف بمنصة مستقل
3- التعريف بمنصة Upwork
4- التوجيه والاحتضان والحصول على وظائف من المنصات
.
ستبدأ الدورة قريباً 👌
للتعرف على التفاصيل والتسجيل معنا بزيارة
https://bit.ly/2O7U3o1

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





lh i, hgulg uk fu]? ,ig id [d]m ;lh jf],? ]gdg ahlg gg[ldu hgulg uk fu]



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
العمل عن بعد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 09:28 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h