اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

11 مكياج عضوي مذهل تحتاج إلى تجربته

11 مكياج عضوي مذهل تحتاج إلى تجربته

11 مكياج عضوي مذهل تحتاج إلى تجربته

إذا كنت تخطط لإصلاح نظام جمالك بهدف أن تصبح أكثر خضرة ، فإن أفضل ماركات المكياج العضوية أصبحت مجرد موضوع يحتاج إلى معرفته. ولكن قبل أن نغوص في الأساسات ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2019, 09:19 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 511
تاريخ التسجيل : Mar 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 155
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

عبير محمد بدر غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ عبير محمد بدر
Cool 11 مكياج عضوي مذهل تحتاج إلى تجربته


إذا كنت تخطط لإصلاح نظام جمالك بهدف أن تصبح أكثر خضرة ، فإن أفضل ماركات المكياج العضوية أصبحت مجرد موضوع يحتاج إلى معرفته. ولكن قبل أن نغوص في الأساسات ، وظلال العيون وأحمر الشفاه تحتاج إلى تجربة ASAP ، فلنحلل ما نعنيه بالماكياج "العضوي". بعد كل شيء ، هناك كل أنواع الارتباك بين ما هو طبيعي وعضواني وحتى نباتي في صناعة التجميل. لذلك ، إليك الصفقة: في حين أن منتج الجمال الطبيعي أو النباتي قد يكون أو لا يكون بالضرورة عضويًا ، إلا أن المنتج العضوي يصاغ دائمًا من مكونات طبيعية.
المكياج العضوي
أكثر من ذلك ، يتم دائمًا إنتاج هذه المكونات الطبيعية وإنتاجها. هذا يعني عدم وجود مواد تركيبية من المزرعة إلى الصيغة.

إذا كان لديك بشرة حساسة تتفاعل مع المواد الكيميائية القاسية ، فإن الذهاب إلى العضوية يمكن أن يكون وسيلة رائعة للمساعدة في استعادة بعض التوازن ، لكن هذا ليس هو السبب الوحيد للتبديل. يميل إنتاج منتجات التجميل العضوية إلى أن يكون عملية أكثر لطفًا للبيئة أيضًا. تعمل العبوات المعاد تدويرها وعدم إجراء اختبارات على الحيوانات والدفعات الصغيرة على تقليل التأثير على الكوكب. لذلك إذا كنت تحاول أن تعيش أسلوب حياة أكثر اخضرارًا أو إذا كنت قلقًا بشأن ما يحدث داخل منتجاتك ، استمر في التمرير للوصول إلى دليلنا لأفضل مكياج عضوي هناك ، مع نصائح من فنان الماكياج Lou Dartford.

مكياج عضوي: من أين تبدأ
يمكن أن يكون الحفاظ على حقيبة المكياج بالكامل أمرًا مخيفًا - من أين تبدأ؟ بصفتك مؤيدًا لـ MUA واجه نفس السؤال منذ حوالي تسع سنوات ، فإن Dartford في وضع مثالي لتبادل بعض الحكمة. لها نصيحة رقم واحد؟ لا تفزع! "لقد رأيت الكثير من النساء يخرقن كل شيء بعيدًا بين عشية وضحاها ، لكن تبديل الأشياء أثناء نفادها يعد وسيلة جيدة للقيام بذلك" ، كما أوضح لو. "وبهذه الطريقة تعرف ما الذي يناسبك وما لا يصلح.

"أيضًا ، قد تختلف قوام منتجات الماكياج العضوية عن العناصر" التقليدية "التي اعتدت عليها ، لذلك تحتاج إلى منحها فرصة. تحتوي الكثير من المكياج العضوي على زيوت نباتية وزبدة وشموع ، على سبيل المثال ، والتي يمكن أن تتأثر بالبيئة التي يتم الاحتفاظ بها فيها - في البرد ، على سبيل المثال ، قد تكون أكثر صعوبة ، لذا فقد تتطلب الاحماء بالأصابع. قد يكون طول العمر مختلفًا أيضًا - لأنه لا يحتوي على السيليكون أو الملدنات ، على سبيل المثال ، قد يحتاجون إلى لمسة على الغداء ، لكن هذا جيد ، وهي طريقة أفضل لبشرتك على أي حال.

تجربة الأشياء قبل الشراء فكرة جيدة أيضًا ، حيث ستوفر الكثير من المال بهذه الطريقة. "

شهادة العضوية: ماذا يعني
إن أسهل طريقة لفصل غسل الأسنان الأخضر عن العضوية الحقيقية هي التحقق من شهادة العلامة التجارية أو المنتج. في حين أن هناك العديد من لوحات الشهادات المختلفة التي يمكن أن تمنح جميعها وضع العضوية الرسمية ، بما في ذلك جمعية التربة في المملكة المتحدة ، و EcoCert في فرنسا و COSMEBIO ، و ICEA في إيطاليا ، و BDIH في ألمانيا ، ورابطة التجارة العضوية في الولايات المتحدة الأمريكية ، في عام 2002 ، اجتمعت العديد من هذه المنظمات لتشكيل و COSMOS قياسي. لوحة موحدة تستخدم نفس القائمة المرجعية للتأكد من أن جميع الشركات التي تصف نفسها بأنها "عضوية" هي نفسها تمامًا.

يمكنك رؤية المتطلبات الكاملة بدءًا من الزراعة المسؤولة وحتى الإنتاج الخالي من القسوة وما بعدها على موقع COSMOS-Standard.

ولكن على الرغم من أن هذا يمثل المعيار الذهبي لإصدار الشهادات العضوية ، إلا أن العملية يمكن أن تتضمن تدقيقًا مطولًا جنبًا إلى جنب مع الرسوم ، وهذا هو السبب في أن بعض الشركات الأصغر والمستقلة ، لا تزال علامة شرف بعيدة المنال. إذا كنت في شك ، نقترح عليك سؤال العلامة التجارية مباشرة عن سبب عدم حصولهم على شهادات.

هل المكياج العضوي حقا جيد؟
الجواب القصير: نعم! بفضل ابتكار العلامة التجارية للجمال والتقنية الحيوية ، أصبحت مستحضرات المكياج العضوية الآن أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى. يقول لو "التبديل أصبح بالتأكيد أسهل وأسهل - عندما بدأت لأول مرة كان الأمر صعبًا للغاية". "في الوقت الحالي ، أحب حقًا كريم للعناية بالبشرة الناعمة المركزة من Vapor Organic Beauty مع كريم الأساس Kjaer Weis 'Cream لإنشاء بشرة ناعمة ونظيفة. أنا معجب بكل مجموعة Vapor فعليًا - أقلام الشفاه مذهلة. خافي العيوب من Juice Beauty هو عملي الحالي عندما تكون هناك حاجة إلى تغطية إضافية ، وأنا أحب أحمر الشفاه غير اللامع من Absolution - أستخدمها طوال الوقت.

RMS Beauty هي شخص آخر مفضل ، مؤسس روز ماري سويفت هو الرائد حقًا في مجال المواد العضوية ، وأحمر الشفاه الجديد لها رائع ، مثلها مثل بطانة الكعكة السوداء ، التي أصبحت مفضلة بشدة. "

ومع ذلك ، فهناك بعض القيود التي تصاحب طرح المواد التركيبية ، كما يشرح لو: "من الأسهل بكثير العثور على مستحضرات العناية بالبشرة العضوية ، ولكن يجب على الماكياج القيام بالعديد من الطرق المختلفة - اللون ، والقوام المتعددة وطول العمر لتسمية قليل. لسوء الحظ ، هذه المواد الكيميائية التي نحاول تجنبها تجعل المنتجات في كثير من الأحيان تبقى على الجلد لفترة أطول. لقد واجهت بالتأكيد مع كحل السائل لطول العمر. قد تكون المسكرة صعبة أيضًا ، حيث يصعب غالبًا إنشاء تلك الآثار السميكة والإطالة بتركيبة عضوية. "

أفضل ماركات المكياج العضوية
هل أنت جاهز لبدء التسوق لمجموعة أدوات ماكياج عضوية؟ قم بالتمرير خلال المعرض أدناه لاختيار أفضل العلامات التجارية للمكياج العضوي في الوقت الحالي مع بعض توصيات المنتج العليا.

بخار
بخار ستراتوس سوفت فوكس للعناية بالبشرة

تاتا هاربر
متجر تاتا هاربر للشفاه والشفاه $ 32 Shop

كاجر فايس
مؤسسة كائر فايس كريم بقيمة 51 دولار

الشعب الأخضر
غرين بيبول عضوي مستحضرات التجميل ماسكارا مكثفة بقيمة 16 دولار

غفران
احمر الشفاه ابسوليشان اورجانيك - بويز دي روز 24 دولار

مادارا
مادارا عباد الشمس الذهبي السائل التلوين البيج 27 دولارا للتسوق

الجمال RMS
RMS Beauty Vintage Cake Liner $ 23 Shop

NATORIGIN
قلم تحديد عيون طبيعي من ناتوريجين - 8 دولارات

إكسيولوجيا
أحمر الشفاه Axiology Beauty- سيء بقيمة 24 دولارًا

عصير الجمال
جوس بيوتي - أصباغ خافي عيوب الوجه - 28 دولار

INIKA
قلم الحواجب العضوي Inika المعتمد 15 $ Shop

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





11 l;dh[ uq,d l`ig jpjh[ Ygn j[vfji



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
مكياج, مذهل, تحتاج, تجربته, عضوي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 08:36 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h