اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

وصفات طبيعية لعلاج ضغط الدم المرتفع

وصفات طبيعية لعلاج ضغط الدم المرتفع

وصفات طبيعية لعلاج ضغط الدم المرتفع

علاج ضغط الدم المرتفع بوصفات طبيعية علاج ضغط الدم المرتفع يعد أحد العلاجات المهمة هذه الأيام .يُعرف ضغط الدم المرتفع أيضاً بإسم إرتفاع ضغط الدم أو القاتل الصامت . ينتشر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2019, 08:08 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 781
تاريخ التسجيل : Dec 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 97
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rana غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rana
افتراضي وصفات طبيعية لعلاج ضغط الدم المرتفع


علاج ضغط الدم المرتفع بوصفات طبيعية
علاج ضغط الدم المرتفع يعد أحد العلاجات المهمة هذه الأيام .يُعرف ضغط الدم المرتفع أيضاً بإسم إرتفاع ضغط الدم أو القاتل الصامت . ينتشر ضغط الدم المرتفع في أمريكا بنسبة 90% و حتي الأن لم يتم تحديد سبب أساسي وراء ضغط الدم المرتفع فهو يرجع إلي حالات مرضية مختلفة مثل أمراض الكلي و لكن ما هو القاتل الصامت ؟

الدورة الدموية أمر حيوي لإستمرار الحياة فهو يمد الجسم بالأوكسجين اللازم لجميع الخلايا و اجهزة الجسم كما انه يساعد في التخلص من السموم في جسم الإنسان .و إذا كان لديك إرتفاع ضغط الدم فالقلب يعمل بصورة إضافية علي ضخ الدم إلي الجسم .
علاج ضغط الدم المرتفع :

تقليل الملح :
يحتوي الملح علي نسبة عالية من الصوديوم و التي تؤدي إلي إرتفاع ضغط الدم لذلك ينصح دائماً بتقليل الملح في الطعام و يفضل تناول 1 – 2 معلقة يومياً في المتوسط من الملح مع محاولة تقليل تناول الأطعمة المعلبة و التي غالباً ما تؤدي إلي زيادة الملح . و يفضل إستبدالها بالأطعمة المشوية و ذكرت الدراسات بأنه يمكنك تناول 5،400 ملجرام صوديوم في اليوم و ذكر معهد الصحة الأمريكي بأن أقصي حد من الصوديوم 2،300 ملجرام يومياً للرجال فوق عمر 50 عام . كل ما تحتاج إليه هو إرداة قوية لتقليل الملح في الطعام .

بإختصار ، يمكنك تقليل كمية الملح في الطعام بالتدريج و عدم الإكثار في تناول الأطعمة المعلبة و الخارجية.

تناول القليل من الكركديه :
من المعروف عند الأغلبية بأنهم يقوموا بإستخدام الكركديه للتحكم في ضغط الدم بصورة طبيعية . حيث يعمل الكركديه كمدر للبول و يستمد الصوديوم من مجري الدم و بالتالي يقلل من الضغط علي جدران الشرايين و يعمل علي إنتاج إنزيم يعمل كمثبط و هو الانجيوتنسين و الذي يتم إدخاله في العديد من الأدوية المستخدمه في علاج إرتفاع ضغط الدم و تعمل علي تنظيم ضغط الدم و تحقيق التوازن . و نتجية لتثبيط الأوعية الدموية و يساعدها علي الإسترخاء

تناول ماء جوز الهند :
تحتوي ماء جوز الهند علي الفوائد الطبيعية سواء كانت ماء جوز الهند الطبيعية أو العضوية . فهي تحتوي علي الكالسيوم و المغنسيوم و كلاهم عناصر مفيدة لصحة العضلات و بالطبع له تأثير علي عضلة القلب و بذلك تساعد في تقليل ضغط الدم . فهي تؤثر بشكل خاص علي ضغط الدم الإنقباضي . لذلك إذا كنت تعاني من إرتفاع ضغط الدم يمكنك تناولها كعلاج قوي .

ما تحتاجي إليه هو 8 أوقية من ماء جوز الهند العضوي و تناولها مرتين في اليوم صباحاً و مساءاً لكي تعطي تأثير جيد. المزيد من أطعمة علاج ضغط الدم المرتفع

زيت السمك :
يحتوي زيت السمك علي أحماض أوميغا 3 الدهنية بالرغم من أنه لا توجد دراسات كافية لإثبات أن زيت السمك يساعد في تقليل الإصابة بالسكتات الدماغية و الأزمات القلبية . و ذكرت بانه يساعد في تقليل الدهون الثلاثية و زيادة نسبة الكوليسترول الجيد . و يتم إعطاء مرضي زرع القلب زيت السمك بعد إجراء الجراحة للحد من مخاطر إرتفاع ضغط الدم .

عشب الزعرورة :
يعد عشب الزعرورة من الأعشاب اللازمة لصحة القلب فهو غني بمركبات الفلافونويد و الكيرسيتين. تمتلك الفلافونيدات العديد من الفوائد التي تعمل علي التخلص من أمراض القلب و تحقيق إنتظام ضربات القلب و تحسين وظائف الشعيرات الدموية ، تنظيم إستقلاب الجلكوز و بهذا يساعد في الحد من خطرإرتفاع ضغط الدم لأنه يقوم بتوسيع الأوعية الدموية مما يقلل ضغط الدم .

ينصح أيضاً الأطباء بتناول القرفة أو الزنجبيل فهي من العناصر الجيدة لتحسين الدورة الدموية .

سوف تحتاج لعمل خليط مكون من 4 ملاعق من مسحوق عشب الزعرورة ، 1 ، 1/2 معلقة صغيرة من القرفة و العسل و الماء و مسحوق الخروب .

بعدها قومي بخلط القرفة مع مسحوق الزعرورة و خلطهم معاً و ضفي كمية من العسل و الماء كافية لعمل عجينة ثم مسحوق الخروب و الخلط جيداً و تشكيل العجين علي هيئة كرات و ترتيب هذه الكرات علي صينية الخبز و وضعها في الفرن علي درجة حرارة منخفضة لا تزيد عن 150 درجة ثم تخزينها في وعاء زجاجي بعيداً عن الشمس .

التمارين الرياضية :
بالإضافة إلي إتباع نظام غذائي صحي يجب ممارسة التمارين الرياضية لأنه لا يوجد أي حل أخر بديل لها كل ما تحتاج إليه إستغراق القليل من الوقت للممارسة التمارين الرياضية و خصوصاً إذا كنت تعاني من إرتفاع ضغط الدم . فالتمارين الرياضية مفيدة جداً لعضلة القلب للحفاظ علي قلبك بصحة أفضل و تقليل ضغط الدم .
سكس فيسبوك سكس جودة عالية نيك كس اسود
سوف تحتاج إلي ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً سواء في الجري أو الصعود و الهبوط علي الدرج كل هذه التمارين البسيطة تساعدك في تحسين صحتك .

الثوم :
يعد الثوم من الأطعمة الغذائية الصحية للجسم فهو غني بالمكونات المفيدة التي تساعدك في التخلص من الأمراض المختلفة و منها إرتفاع ضغط الدم لأنها تحتوي علي المركبات المسئولة عن ذلك . لذا ينصح بتناول مكملات الثوم .

تناول البطيخ في الصباح :
البطيخ من الفواكه الصيفية التي تعمل علي خفض ضغط الدم و ذلك لأنه يحتوي علي الأحماض الأمينية التي تحسن من تدفق الدم و توسيع الاوعية الدموية مما يقلل الضغط علي الأوعية الدموية . كل ما تحتاج إليه هو تناول البطيخ في الصباح و مراقبة ضغط الدم بجهاز قياس الضغط .
قصص سكس دياثة زب مدرج تخين متناكة كبيرة
شاي الزنجبيل و الحبهان :
في 2009 أجريت العديد من الدراسات في المجلة الهندية للعلوم الكيمياء بأنه عند خلط 1 معلقة صغيرة مسحوق الهيل يومياً و لعدة أسابيع أدي إلي إنخفاض ضغط الدم و قد ثبت أيضاً فعالية الزنجبيل في تقليل ضغط الدم فهذه التوابل تعمل علي تحسين الدورة الدموية و يمكنك خلطهم معاً لعمل كوب شاي صحي .

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





,wthj 'fdudm gugh[ qy' hg]l hglvjtu hgpg



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
لعلاج, المرتفع, الحل, وصفات, طبيعية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:38 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h