اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

أوراتيك تستعد لكشف النقاب عن أوراق "تحسين البشرة" في يوليو

أوراتيك تستعد لكشف النقاب عن أوراق "تحسين البشرة" في يوليو

أوراتيك تستعد لكشف النقاب عن أوراق "تحسين البشرة" في يوليو

أوراتيك تستعد لكشف النقاب عن أوراق "تحسين البشرة" في يوليو صممت شركة Auratek Textiles الناشئة في بيتسبرغ نسيجًا مصممًا لتحسين بشرة الأشخاص الذين ينامون ، وستقدم الشركة فرصة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2021, 03:52 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 848
تاريخ التسجيل : Jan 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 259
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

rowidaphil غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ rowidaphil
Post أوراتيك تستعد لكشف النقاب عن أوراق "تحسين البشرة" في يوليو


أوراتيك تستعد لكشف النقاب عن أوراق "تحسين البشرة" في يوليو


صممت شركة Auratek Textiles الناشئة في بيتسبرغ نسيجًا مصممًا لتحسين بشرة الأشخاص الذين ينامون ، وستقدم الشركة فرصة محدودة للطلب المسبق للمستهلكين خلال شهر يوليو.

تأسست Auratek Textiles في عام 2017 من قبل المهندسة الكيميائية السابقة أليسون هوارد التي تركت حياتها المهنية في مجال الأعمال الكيميائية لاستكشاف صناعة النسيج. طبقت خبرتها في مواد الأداء المتقدمة لإنشاء نسيج مصمم لتعزيز صحة الجلد. اعتبارًا من الأول من يوليو ، ستتاح للمستهلكين الفرصة الأولى لشراء ملاءات وأغطية وسادات Auratek عبر موقع الويب الخاص بهم ، ووفقًا لهوارد ، فإن هذا الفراش الجديد سيعزز صحة الجلد إلى أقصى حد:

هذا فراش مريح للغاية يناسب بشرتك. نهج Auratek الطبيعي متجذر في مفهوم التوازن ، ونعتقد أن الجمال يأتي من التوازن. لذلك ، صممنا نسيجًا يحتوي على مزيج أفضل من الرطوبة والاحتكاك وخصائص درجة الحرارة لمنع تلف الجلد أثناء التقليب والقلب.

إذا كنت تتساءل كيف يمكن لملاءات الأسرة أن تلحق الضرر ببشرتك ، فأنت لست وحدك. أخبر هوارد Sleepopolis أن معظم النائمين لا يعرفون أنواع المواد التي ينامون عليها ، ولا يعرفون الكثير عن كيفية تفاعل هذه المواد مع بشرتهم. عند الاستطلاع ، اكتشفت شركة Auratek أن المستهلكين يميلون إلى امتلاك نفس الرغبتين الأساسيتين عندما يتعلق الأمر بالفراش: يجب أن يكون "ناعمًا وليس ساخنًا". بينما أثبتت أوراق التبريد اللينة أنها تساعدك على النوم ، شدد هوارد على أهمية فهم كيفية تأثير هذه الأوراق على بشرتك أثناء النوم.

بينما يتحرك جسمك أثناء نومك ، يضغط جلدك ويدلك على نسيج الملاءات مما قد يؤثر سلبًا على بشرتك بمرور الوقت ، اعتمادًا على المادة. في مقابلة مع Sleepopolis ، قال هوارد ، "بما أننا ننام حوالي ثلث كل يوم ، سيكون هناك دائمًا بعض التفاعل بين بشرتك وشعرك والقماش الذي تنام عليه".

كيف يمكن أن يعزز نسيج أوراتيك صحة البشرة؟
أوضح هوارد لـ Sleepopolis أن جسم الإنسان في حالة دائمة من إطلاق الرطوبة ، سواء كان ذلك من الجلد أو الشعر أو غير ذلك. ومضت لتقول إن المواد التي تمتص الرطوبة وتخزنها ستخل بتوازن درجة الحرارة والاحتكاك والرطوبة في سلسلة أحداث مرتبطة ارتباطًا وثيقًا. عندما يسخن جسمك ويبدأ في التعرق ، يتم إطلاق الرطوبة في القماش مما قد يؤدي إلى زيادة الاحتكاك. عندما يتقلب النائمون ، يمكن أن يتسبب هذا الاحتكاك في تلف الجلد.

في ضوء هذا البحث ، استمدت هاورد من خلفيتها في مواد الأداء نسج نسيج "مزدوج الجوانب" حيث يظل السطح العلوي باردًا وجافًا ، وتتسرب أي رطوبة إلى الجانب الآخر ، وتتبدد في النهاية. النسيج مصنوع من مزيج من الخيوط الطبيعية التي تمتص الرطوبة وتبخرها بسرعة ، ومن جانب صناعي مصمم ليشعر بالبرودة والجفاف على جلد النائم. في حين أن بعض المستهلكين يفضلون المواد الطبيعية تمامًا ، أكد هوارد أنه بعد قضاء الكثير من الوقت في دراسة السوق ، فإن الجمع بين المواد الطبيعية والاصطناعية هو "الإجابة الصحيحة".

بعد الكثير من البحث والتطوير ، ستتوفر أغطية وسادات Auratek رسميًا للطلب المسبق طوال شهر يوليو. ستتوفر إكسسوارات النوم بأحجام Queen و King ، على الرغم من أن الأسعار لم يتم الكشف عنها بعد. عندما سألت سليبوبوليس هوارد عما إذا كانت هناك أي خطط من الطوب وقذائف الهاون للمستقبل ، أجابت ، "يجب تحديدها! نطمح لأن نكون جزءًا من كل تطبيق حيث يكون الجلد والنسيج على اتصال مباشر ، لذلك يمكننا بالتأكيد تخيل وجود موقعنا الخاص في مرحلة ما على الطريق ".


هل تبحث عن :

1- مفارش سرير نفرين مخمل
2- لحاف مفرش سرير
3- طقم مفرش مواليد
4- مفرش بني
5- تخفيضات مفارش سرير
6- لباد




إذا كنت تريدها اضغط فقط على الكلمة من الخيارات ال5 في الأعلى أو على كلمة مفارش في الأسفل

المرجع - متجر مفارش ميلين

تطبيق مفارش ميلين على قوقل بلاي :
http://bit.ly/3ouGBr6

تطبيق مفارش ميلين على أب ستور :
https://apple.co/3bplpPI

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





H,vhjd; jsju] g;at hgkrhf uk H,vhr "jpsdk hgfavm" td d,gd, lthva



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
مفارش


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 02:10 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h