اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

منصة ديشا .. الذهب يبقى ذهب

منصة ديشا .. الذهب يبقى ذهب

منصة ديشا .. الذهب يبقى ذهب

منصة ديشا هي منصة إلكترونية ناشطة في وسائل التواصل الإجتماعي وكلمة ديشا هي كلمة قفقاسية من اللغة الشركسية تعني الذهب ومن هنا يتوضح شعار المنصة الذهب يبقى ذهب في إشارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2021, 01:18 PM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 733
تاريخ التسجيل : Oct 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 179
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

منهل المعرفه غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ منهل المعرفه
افتراضي منصة ديشا .. الذهب يبقى ذهب


منصة ديشا هي منصة إلكترونية ناشطة في وسائل التواصل الإجتماعي وكلمة ديشا هي كلمة قفقاسية من اللغة الشركسية تعني الذهب ومن هنا يتوضح شعار المنصة الذهب يبقى ذهب في إشارة إلى أصالة المجتمع القفقاسي وتميزه.

وتعتبر منصة ديشا أول منصة قفقاسية جامعة من نوعها ، حيث آزالت الأفكار الإقصائية والفوارق بين القوميات في القفقاس وأستبعدتها منذ بدء تأسسيسها في العام 2021 ، من قبل مجموعة من الشباب القومي القفقاسي في الشتات من قوميات قفقاسية مختلفة أديغيه وداغستان وأبخاز وشيشان.

تتصف منصة ديشا بشكل عام بالحيادية وتوفير بيئة عمل متكاملة لتقديم التميز والقيمة المعرفية والفكرية وتبث برامجها من مختلف الدول حول العالم لتمكين قدر أكبر من الإنتاجية والتواصل بين مكونات الشعب القفقاسي في الشتات.

تطرح المنصة قضايا المجتمع الشركسي والقفقاسي بشكل عام وبطرح القضايا المجتمعية لكل قومية على حدى ويتكاتف جميع القائمين على المنصة في دعم أي مواضع فكرية وقضايا مجتمعية لكل قومية على حدى وتحاول جاهدة تسليط الضوء على القضايا المشتركة ..

تميزت برامج ديشا على فيس بوك ويوتيوب عن نظيراتها من الجروبات الشركسية والقفقاسية بالتنوع الكبير بالمحتوى حيث أطلقت مجموعة من البرامج المنوعة نذكر بعض منها في هذا المقال :

* برنامج بسيم توك وهو برنامج حواري قومي يناقش قضايا المجتمع الشركسي من عدة محاور ووجهات نظر مختلفة من تقديم السيد بسيم آكاشة.

* برنامج المصيدة وهو برنامج مسابقات عامة بطابع خيري حيث يتبرع المتسابقون بالجزء الأكبر من الأرباح لجهات خيرية وهو من تقديم السيد تامبي غوتوق.

* برنامج المنزول وهو برنامج حواري يسلط الضوء على مجموعة من الشخصيات الفاعلة والناجحة في المجتمعات القفقاسية من تقديم السيدين أدهم بيك وأيهم بيك .

* برنامج كمشة حكي وهو برنامج سردي قصيي يسلط الضوء على قضايا معينة من خلال وجهة نظر الراوي وهو من إعداد السيد محمد ابراهيم بشموقه.

* برنامج بروو تيب وهو برنامج تعليمي تفاعلي يقدم حلقات مباشرة لمساعدة منشيء المحتوى وهو من تقديم السيد أيهم بيك.

* برنامج ماخفي وأكثر وهو برنامج ثقافي إجتماعي عام يسلط الضوء على البرامج والفعاليات في المجتمع الشركسي من تقديم السيد حسام اسلام سجاجة .
برنامج تعليم اللغة الإنجليزية من خلال تقنية الفيديوهات المصغرة والذي تقدمه الأنسة سارة حاج ماف.

برنامج ذاكرة الجبال وهو برنامج تاريخي يقدم مجموعة من السلاسل المنفصلة التي تروي تاريخ الشراكس بطريقة سردية من تقديم السيدين د.أورهان برسيق وحسام اسلام سجاجة.

برنامج نصائح طبية يقدم مجموعة من المعلومات الطبية والثقافة الصحية من تقديم د. أكرم كم الماظ

هذا بالإضافة إلى عشرات الحلقات الخاصة والبرامج المسجلة التي تهتم بالمواضيع الساخنة وأخر أخبار المجتمع.

ويجدر الإشارة إلى أن المجموعة وأعضائها من إختصاصيين وأكادميين ومكاتب إعلامية وفريقي الإعداد والتقنية ومعدي البرامج ومقدميها جميعهم ينحدرون من أصول قفقاسية ويتبنون أجندة فكرية تهدف إلى نشر الوعي المجتمعي والثقافي وتسليط الضوء على قضايا القوميات القفقاسية المختلفة ويحاولون تكوين منصة قومية جامعة ككيان قفقاسي فاعل يساهم بمساعدة المجتمع في كافة الجوانب الحياتية بعيدا" عن الأطماع السياسية والتوجهات الفكرية المتطرفة والأقصائية وبتمويل ذاتي أو تمويل معلن لبعض البرامج من شخصيات قفاسية مجتمعية معروفة وبشفافية مالية واضحة المعالم، ويهدفون إلى ترك أثر طيب للأجيال القادمة وتسليم لواء الدفاع عن حقوق المجتمع بين جيلين فرقهم فكريا" التطور التكونولوجي السريع الذي حصل في السنوات الأخيرة ..

في نهاية هذا المجال يجدر الذكر أن بإمكان المهتمين بالقومية الشركسية والمجتمع القفقاسي بشكل عام متابعة عمل هذه المنصة من خلال :

صفحة ديشا في فيس بوك على الرابط :

https://www.facebook.com/groupdisha


قناة ديشا على يوتيوب على الرابط :

https://youtube.com/channel/UCRAZM1L6ejvT7rUdpPSTkxA



منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





lkwm ]dah >> hg`if dfrn `if



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > السوق العالمي التجاري - السوق العام

الكلمات الدلالية (Tags)
منصة, الذهب, يبقى, ديشا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:39 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h