اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

مؤشرات الاستثمار العقاري الناجح

مؤشرات الاستثمار العقاري الناجح

مؤشرات الاستثمار العقاري الناجح

مؤشرات الاستثمار العقاري الناجح كان المستثمرون في السنوات القليلة الماضية قلقين من مؤشرات نجاح الاستثمارات العقارية المستقبلية في مصر والاستثمارات العقارية المستقبلية بشكل عام. لديهم الكثير للحديث عما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2021, 07:13 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 690
تاريخ التسجيل : Aug 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,710
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

مبدعه الخريف الخريف غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مبدعه الخريف الخريف
افتراضي مؤشرات الاستثمار العقاري الناجح


مؤشرات الاستثمار العقاري الناجح


كان المستثمرون في السنوات القليلة الماضية قلقين من مؤشرات نجاح الاستثمارات العقارية المستقبلية في مصر والاستثمارات العقارية المستقبلية بشكل عام. لديهم الكثير للحديث عما إذا كان هذا القطاع والاستثمار فيه يمر بمرحلة تقشف ستؤدي إلى انهياره في نهاية المطاف ،أو ما إذا كان سيشهد ازدهارًا وطلبًا متزايدًا حقيقيًا. هكذا كان تقارن جميع الدراسات ما إذا كان العقار في مصر استثمارًا جيدًا أم لا.
من بين المدن المتزايدة من حيث عدد السكان في مصر القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر والعين السخنة. لا عجب أن سكان هذه المدن غالبًا ما يعانون من خيارات السكن ،حيث أن العامل الرئيسي الذي يتحكم في توفيرهم للسكن العائلي ليس فقط توفير السكن العائلي ،بل هو أحد المزايا التي يبحثون عنها. يعيش الكثير من الناس بالقرب من أماكن عملهم ووسائل النقل الخاصة بهم.
لا يُنظر إلى العقارات في مصر على أنها شيء يمكن شراؤه أو امتلاكه أو تأجيره بغرض تأمين السكن. بل إن العقارات استثمار موثوق به لزيادة دخل الفرد بعد التقاعد. يمكن أيضًا استخدام العقارات كسكن ولضمان زيادة قيمتها. تم تغيير الخاصية.

مفهوم الاستثمار العقاري الناجح

ما هو العقار؟ العقارات هي ملكية الأراضي والمباني ،ويعني مصطلح "العقارات" الممتلكات المادية غير المنقولة مثل الشقق والفيلات والأبراج السكنية وما إلى ذلك ،ويمكن تصنيفها إلى أربعة أنواع:
العقارات السكنية:ويشمل كلاً من البناء الجديد وإعادة تأهيل الشقق والمنازل. بعض الفئات الأكثر شيوعًا هي منازل الأسرة الواحدة ،والشقق السكنية ،والتعاونيات ،والدوبلكس ،والمنازل الراقية ،وشاليهات العطلات ...
العقارات التجارية :مراكز التسوق هي مباني تحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر. وهي تتراوح من مراكز التسوق الكبيرة إلى المتاجر الصغيرة في مراكز التسوق الكبرى. تشمل المراكز التجارية مباني المكاتب ومجمعات المكاتب ومباني البنوك وشركات التأمين ومكاتب البريد والمباني الحكومية الأخرى. يمكن أيضًا استخدام هذه المواقع للمدارس والكنائس. تعتبر المباني السكنية في الغالب استثمارات عقارية لأن أصحابها يعتمدون عليها كمصدر للدخل.
العقارات الصناعيةجميع العقارات في بيئة صناعية ،مثل مختبرات البحوث والمصانع والمستودعات ومراكز التوزيع.
الأراضي :وتشمل الحقول والمزارع والأراضي الزراعية الأخرى.
الاستثمار العقاري هو عملية شراء أو بيع أو تأجير منزل بهدف كسب المال منه. لذلك ،يجب على المستثمرين العقاريين مراعاة العديد من العوامل ،بما في ذلك القيمة العالية للعقار ،ومعدلات الفائدة للحصول على قرض ،والضرائب المستقبلية.

واقع الإستثمار العقاري في مصر

يمكن النظر إلى واقع الاستثمار العقاري في مصر بعدة طرق. يتفاجأ معظم الناس عندما يكتشفون أن هناك بعض النقاط الأساسية التي يجب تسليط الضوء عليها.
أولا العقارات قطاع مهم للغاية في الاقتصاد المصري. تمثل العقارات حوالي ثلاثين في المائة وخمسين في المائة من ثروة عائلات الطبقة المتوسطة ،وحتى أكثر من ثروة الطبقة الدنيا. تشهد مؤشرات النجاح المستقبلي للاستثمار العقاري في مصر نمواً مضاعفاً في إيراداتها خلال السنوات الخمس الماضية. مستوى البورصة المصرية ،وهو الأكبر من بين جميع البورصات في مصر ويمثل 30 في المائة من إجمالي الاقتصاد. نما قطاع العقارات بأكثر من 20 في المائة مؤخرًا ويساهم الآن بأكثر من 10 في المائة في الاقتصاد المصري.
ثانيا سوق العقارات ليس قطاعًا واحدًا متجانسًا في جميع أنحاء البلاد. تتم مناقشة الفئات الأولى والثانية من المناطق في مصر أكثر من غيرها في وسائل الإعلام ،بينما تتلقى بقية السوق تغطية أقل. يمكن تقسيم سوق العقارات إلى مناطق مختلفة. أخيرًا في هذا التقسيم نجد الإسكان الفاخر ،والشقق الفاخرة ،والسكن المتوسط ​​،والإسكان الاجتماعي. حظيت هذه الفئات الثلاث باهتمام أقل من الفئات الأخرى ،رغم أنها مربحة للغاية وتعتبر أحد مؤشرات مستقبل الاستثمار العقاري في مصر كفرصة ذهبية.
ثالثا يشهد سوق العقارات المصري فقاعة ،حيث أصبحت أغلى من تكاليف البناء والتشطيب. هذه الأسعار تجذب المستثمرين وليس الطلب الفعلي الذي يغذي الفقاعة. تتفاقم هذه الفقاعة بسبب انخفاض قيمة الجنيه المصري ،الذي يعمل كمخزن للقيمة في أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي. عندما انخفضت قيمة النقود تاريخياً ،ومع ارتفاع معدلات التضخم ،أصبح العائد سلبياً ،مما فتح المجال لخدمات التقسيط والقروض.
رابعاإن أعراض الفقاعة العقارية واضحة للغاية ،ونتيجة لذلك يتم التركيز بشكل أكبر على مشاريع الإسكان لذوي الدخل المنخفض ،حيث توفر وحدات أصغر للاستجابة للطلب المتزايد في هذا القطاع. يمكن أيضًا تقديم خطط سداد مختلفة على أقساط على مدى 10 سنوات ،حتى بدون دفعة أولى.
خامسا: سوق العقارات في مصر ليس بجديد ،فهو ينمو بمرور الوقت ولم يشهد أي أزمة أو انهيار. في أسوأ الأحوال ،كان هناك نوع من التباطؤ دون انخفاض في أسعار الوحدات الاسمية.
سادساالديناميكية الحالية لسوق العقارات اليوم نتيجة زيادة نسبة الأراضي التي تطرحها الحكومة لإنشاء مشاريع سكنية من أجل سد ودعم عجز ميزانيتها.

مؤشرات نجاح الاستثمار العقاري في مصر
يعتبر قطاع العقارات من القطاعات التي تتربع بقوة على عرش الاقتصاد المصري لأنه يوفر تدفقاً ثابتاً للدخل والأرباح للعديد من الشركات والأفراد الاستثماريين الكبار الذين يعتمدون على العقارات كمصدر للدخل. علاوة على ذلك ،فإن الطلب على هذا القطاع يجعل المقاولين يوجهون تركيزهم إلى الفئات التي تزيد أرباحهم. الجواب الصحيح هو: # 2 إن السكن المناسب والمرافق العديدة التي يرتبط بها يجلب العديد من المزايا.

من مؤشرات النجاح المستقبلي للاستثمار العقاري في مصر:
الطلب المتزايد على العقارات.
وجود جزء من السوق غير مغطى.
مسابقة الاستثمار العقاري للدولار والذهب.
هذا القطاع له مكاسب كبيرة.





منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





lcavhj hghsjelhv hgurhvd hgkh[p hgurhvn



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > منتدى الشكاوي والاقتراحات

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤشرات, الناجح, الاستثمار, العقارى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات فلة الكتابي , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:45 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h