اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

كبسولة المعدة المبرمجة للتخسيس

كبسولة المعدة المبرمجة للتخسيس

كبسولة المعدة المبرمجة للتخسيس

كبسولة المعدة المبرمجة الذكية للتخسيس قال المؤتمر الأوروبي المعني بالسمنة يوم الأحد إن كبسولات الجل التي تملأ المعدة قبل الوجبة قد تساعد الناس على إنقاص الوزن والحفاظ عليه. ظهرت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2022, 09:25 AM   #1
Junior Member
 
رقم العضوية : 2016
تاريخ التسجيل : Feb 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

د.احمد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ د.احمد
افتراضي كبسولة المعدة المبرمجة للتخسيس


كبسولة المعدة المبرمجة الذكية للتخسيس
قال المؤتمر الأوروبي المعني بالسمنة يوم الأحد إن كبسولات الجل التي تملأ المعدة قبل الوجبة قد تساعد الناس على إنقاص الوزن والحفاظ عليه.
caps.jpg
ظهرت كبسولة هيدروجيل لأول مرة في عام 2010 ، عندما كانت تسمى أتيفا. الآن ، كما الوفرة ، وقد تم تجربتها على أكثر من 400 شخص. عملت على 59 ٪ فقط من الناس ، ولكن في تلك ، ضاعفت فرصهم في فقدان 5 ٪ -10 ٪ من وزن الجسم.

حبوب الحمية كان لها تاريخ متقلب وواحد فقط هو الموافقة على استخدام الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة – زينيكال – التي لا تحظى بشعبية كبيرة بسبب طريقة عملها. يتوقف عن امتصاص الدهون ، بحيث يمر مباشرة عبر الجسم ، ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل في المعدة أو الأمعاء.

وجدت الدراسة أن الأنظمة الغذائية السيئة تقتل المزيد من الناس على مستوى العالم أكثر من التبغ
إقرأ المزيد
بلينيتي ، التي أدلى بها شركة جيليسيس الأمريكية ، هو من الناحية الفنية جهاز طبي بدلا من الدواء ، لذلك لا تحتاج إلى مثل هذه التجارب واسعة النطاق. تحتوي الكبسولات على هيدروجيل مصنوع من السليلوز الموجود في الفواكه والخضروات وحامض الستريك. تؤخذ ثلاث كبسولات مع كوبين من الماء قبل 20 دقيقة من الوجبة. أنها تمتص الماء وتنتفخ في المعدة.

"ما يحدث هو أن هذه الجسيمات الصغيرة يتم إطلاقها في معدتك وتتحول إلى هلام. يشغل هذا الجل حوالي 250 مل من معدتك – حوالي ربع حجمه" ، قال الدكتور هاري ليدر ، كبير المسؤولين الطبيين في جيليسيس.

"هذا الجل – مثل الخضار الممضوغ – يمتزج مع الطعام. هذا يجعلك تشعر بالشبع عند تناول الطعام حتى لا تأكل الكثير. هذه هي الآلية الرئيسية.”

لا يتم امتصاص الجل. يمر عبر الأمعاء الدقيقة ، ثم يصل إلى القولون حيث يتم تكسيره ، وإعادة امتصاص الماء وما تبقى يمر في البراز.

"لأنه لا يوجد تفاعل كيميائي مع الجسم ، فإنه لا يمتص ، بل هو في الغالب الميكانيكية. لديها سلامة جيدة حقا والتحمل الشخصي, " هو قال. "هذا هو السبب في أنه ينظم كجهاز وليس دواء.

"من المستحسن أن تكون مساعدة في إدارة الوزن بالتزامن مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. نحن نشجع المرضى على المساهمة في النظام الغذائي بحكمة والتركيز على ممارسة الرياضة لأننا نعلم أنها ستساعد الناس على النجاح. لا شيء هو الرصاصة الفضية. هذه أداة جديدة في مستودعاتنا.”
يتم تركيب الكبسولة بدون جراحة وبدون ألم.
88.jpg
كبسولة المعدة للتخسيس في مصر
تتوفر كبسولة المعدة في مصر في مركز الدكتور أحمد عبد السلام أفضل جراح للسمنة في مصر ومتخصص في عمليات السمنة والمناظير الطبية وجراحات التخسيس بشكل عام
للتعرف على الدكتور أحمد ومعرفة كافة التفاصيل عن سعر كبسولة تكميم المعدة في مصر
د.احمد عبد السلام
مدرس و استشاري الجراحة العامة و المناظير والسمنة المفرطة – جامعة القاهرة
مدرس و استشاري الجراحة العامة و المناظير والسمنة المفرطة – القصر العيني
دكتور الجراحة العامة و المناظير – جامعة القاهرة
عضو كلية الجراحين الملكية بلندن
عضو بالاتحاد الدولي لجراحة السمنة IFSO

كما يمكنكم متابعتنا عبر مواصع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد حول الخدمات الطبية التي توفرها عيادات الدكتور أحمد عبد السلام الفيس بوك / انستجرام / اليوتيوب .
[/QUOTE]
شملت الدراسة 436 شخصا ، نصفهم تناولوا الكبسولات بينما كان النصف الآخر يعاني من دواء وهمي. كانوا جميعا يعانون من زيادة الوزن أو السمنة بشكل معتدل ويحاولون إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. كان متوسط الوزن في البداية حوالي 100 كجم 15 10 رطل). أولئك في المجموعة الثانية فقدوا 4.4 ٪ من وزن الجسم وأولئك الذين يتناولون الكبسولات النشطة فقدوا 6.4٪. لكن تعديل الاختلافات بما في ذلك بدء الوزن والعمر والجنس ، قال ليدر ، كان هناك فقدان الوزن بنسبة 2 ٪ على الدواء الوهمي.

وقال خبراء السمنة إن الكبسولات ، التي يمكن أن تكون متاحة في الصيدليات اعتبارا من العام المقبل ، قد تكون مفيدة.

"أود أن أحذر من الرصاص السحري ، ولكن بالنسبة لمجموعة معينة من المستهلكين الذين يقومون بكل الأشياء الصحيحة من حيث النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، فإن هذا قد يساعد في إبقائهم على المسار الصحيح" ، قال البروفيسور جيسون هالفورد من جامعة ليفربول ، في اجتماع غلاسكو حيث تم عرض نتائج التجربة.

"هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة لملايين الناس. إنه جيد التحمل ، ويزيد من الشبع حتى يأكل الناس أقل. أنت لا تحتاج إلى جراح للقيام بذلك ، كنت مجرد شرائه في مربع وابتلاع حبوب منع الحمل. وقالت الدكتورة ناتالي فاربور لامبرت ، رئيسة الرابطة الأوروبية لدراسة السمنة:" يبدو الأمر سهلا وفعالا ، لذا يمكن للملايين الاستفادة منه".

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;fs,gm hglu]m hglfvl[m ggjosds



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخسيس, المبرمجة, المعدة, كبسولة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 08:06 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h