اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي

كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي

كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي

قلة من مالكي المنازل يعرفون كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي ، وكيفية حمايته من التلف ، لذلك ينتهي بهم الأمر بتوظيف مهنيين باهظين للتعامل مع الحوادث المؤسفة. هذا عار أيضًا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2022, 01:26 PM   #1
Member
 
رقم العضوية : 2100
تاريخ التسجيل : Jun 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 32
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

Daila غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ Daila
افتراضي كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي


قلة من مالكي المنازل يعرفون كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي ، وكيفية حمايته من التلف ، لذلك ينتهي بهم الأمر بتوظيف مهنيين باهظين للتعامل مع الحوادث المؤسفة. هذا عار أيضًا ، لأن الرخام مادة بناء رائعة يمكنها تحسين قيمة منزلك إذا كنت تهتم به بشكل صحيح .
كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي
قبل أن نتطرق إلى كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي ، دعونا نلقي نظرة أولاً على الأنماط المختلفة لأسطح عمل الرخام والبلاط التي يشيع استخدامها في المنزل. بناءً على ما لديك ، ستحتاج إلى اختيار الطريقة الصحيحة لتلميعه وإزالة البقع شركة تنظيف بجازان.
لامع أم صقيل؟
الأسطح الرخامية المستخدمة في تشييد المنازل إما لامعة أو من الساتان. يُعرف النوع اللامع بالرخام المصقول ، وهي تقنية تشطيب مصممة لإظهار اللون والتنوع في الحجر. يتم تحقيق هذا المظهر اللامع السلس ميكانيكيًا في المصنع قبل وقت طويل من التثبيت. يبدو الرخام المصقول فاخرًا ، وهذا أحد أسباب انتشاره في المنتجعات الصحية والفنادق بالإضافة إلى بناء المنازل.
يُعرف التشطيب الأقل لمعانًا والساتان بالرخام المصقول . يتم تحقيق هذا المظهر في المصنع من خلال حفر سطح الرخام بمركب حمضي لمنحه مظهرًا أكثر نعومة. يبدو الرخام المصقول أقدم ، كما لو كان محبوبًا بمرور الوقت. فكر في القصور الإيطالية والمتاحف الفرنسية والمقاهي في أمستردام.
لماذا إنهاء الأمور
يتجاوز الاختلاف بين هذين النوعين من التشطيبات الرخامية خصائصها العاكسة للضوء. يعتبر الرخام المصقول أكثر مقاومة للبقع من نظيره المصقول ولكن الحفاظ على هذا اللمعان يتطلب جهدًا. لهذا السبب ، يختار أصحاب المنازل عشاق الطعام بشكل متزايد الرخام المصقول في المطبخ حيث يعرفون أن النقش أمر لا مفر منه.
أيًا كان نوع اللمسة النهائية للرخام الخاص بك ، فإن معرفة كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي - وكيفية منع البقع ومعالجتها - يمكن أن يحمي استثماراتك مع توفير علاج احترافي باهظ التكلفة.
النقش
شيء واحد يجب فهمه حول الرخام هو أنه ، بغض النظر عن شكله النهائي ، سيتم حفره - وهذا ينطبق بشكل خاص على الرخام المصقول. الأطعمة مثل الليمون والليمون والخل وحتى ال سوف تنقش وتندب الرخام إذا لم يتم مسحها على الفور.
حتى الأوساخ يمكن أن تلحق الضرر بلمعان الرخام المصقول من خلال التآكل. وفي الوقت نفسه ، يكون الرخام المصقول أكثر عرضة للبقع.
إذن ما الذي يجب على صاحب المنزل فعله شركة تنظيف بجازان؟
هناك عدة خطوات يمكنك اتباعها لحماية الرخام من البقع:
  1. لا تسمح أبدًا للماء أو السوائل الأخرى بالبقاء على الأسطح الرخامية.
  2. استخدم لوح التقطيع عند تحضير الطعام.
  3. قم بتثبيت وسادات لباد أسفل الأجهزة الصغيرة لمنع خدوش سطح العمل.
  4. استبدل العبوات المعدنية بالسيراميك أو الزجاج لمنع الصدأ.
  5. استخدم حصائر الترحيب عند المداخل لتقليل الأوساخ الكاشطة على الأرضيات الرخامية.
  6. استخدم الوقايات تحت الكؤوس والشموع على الطاولات أو الطاولات الرخامية.
التنظيف اليومي
يعد مسح الانسكابات على الفور أفضل طريقة لحماية الأسطح الرخامية. ابتعد عن المنظفات التجارية "لجميع الأغراض" وحتى خلطات التنظيف المصنوعة منزليًا والتي تستخدم الخل أو عصير الليمون لأن ذلك سيضر بطبقة الرخام.
بالنسبة للجزء الأكبر ، يكفي الاهتمام السريع بالصابون والماء وقطعة قماش من الألياف الدقيقة . يعد الصابون والماء أفضل الطرق لتنظيف البلاط والأرضيات الرخامية أيضًا.
وصفة منظف الرخام منزلي الصنع
للتعامل مع الأوساخ ، قم بإعداد منظف الرخام محلي الصنع عن طريق إضافة كوبين من الماء وملعقة صغيرة من الصابون القشتالي إلى زجاجة رذاذ. حركي برفق قبل الاستخدام واتبعه بقطعة قماش مبللة لمسح بقايا الصابون. بمجرد تنظيف الرخام المصقول يحتاج إلى تلميع جيد لاستعادة اللمعان. (انظر أدناه.)
لمزيد من التطهير الجاد ، مثل عندما يكون لديك لحوم نيئة على المنضدة ، استخدم الإصدار الآمن من الجرانيت من هذا المنظف متعدد الأغراض الذي تصنعه بنفسك .
إزالة البقع من الرخام
نظرًا لأنه مسامي ، يمكن أن يكون إزالة البقع من الرخام أمرًا صعبًا ، خاصةً إذا كان الرخام مصقولًا. خطوتك الأولى ، بالطبع ، هي تجربة طرق التنظيف المذكورة أعلاه.
إذا استمر تغير اللون ، انشر معجونًا مصنوعًا من صودا الخبز والماء على الفور. قم بتغطية هذا بغلاف بلاستيكي ، ثم قم بلصق الحواف ، بحيث تظل في مكانها ، وانتظر 24 ساعة حتى يسحب الخليط اللون. شركة تنظيف ببيشة امسح المعجون برفق بقطعة قماش مبللة دافئة في اليوم التالي واتبع ذلك برذاذ التنظيف.
الرخام الفاتح: البقع الثابتة على الرخام الفاتح يمكن معالجتها ببيروكسيد الهيدروجين ، ولكن لا ينبغي استخدام هذه الطريقة مع الرخام ذي الألوان الداكنة.
الرخام الداكن: نظرًا لأن الرخام الداكن أكثر كثافة من نظيره الأخف ، فإنه يميل إلى أن يكون أكثر مقاومة للبقع أيضًا. إذا وجدت بقعة على الرخام الأسود ، نظفها بقطعة قطن مغموسة في الأسيتون. تأكد من مسح المنطقة بقطعة قماش نظيفة ومبللة بعد ذلك.
رخام لامع
قم بتلميع الرخام المصقول للحصول على بريق رائع بقطعة قماش من الشمواه . لإضفاء توهج عميق للرخام المصقول ، اطحن علبة من الطباشير الأبيض لتتحول إلى مسحوق ناعم ورشه على الرخام الجاف النظيف ثم صقله في دوائر باستخدام الشمواه. امسح مسحوق الطباشير بقطعة قماش ناعمة ومبللة لإزالة كل البقايا ثم امسحها مرة أخرى بقطعة قماش جافة لإخراج اللمعان.
حتى مع العناية الجادة ، ستظل بحاجة إلى ختم أسطح العمل الرخامية والبلاط بشكل منتظم. لا يعد الختم صعبًا ولا يستغرق وقتًا طويلاً: تستغرق العدادات في المطبخ المتوسط ​​نصف ساعة لإغلاقها ، ويستغرق الغرور في الحمام أقل من ذلك. نظرًا للحماية التي يوفرها الختم المنتظم لأسطح العمل الرخامية والبلاط ، فقد قضى وقته جيدًا ويجب أن يتم ذلك مرتين في السنة على الأقل.
عنوان الموضوع الاصلي: كيفية تنظيف الرخام بشكل طبيعي || الكاتب: Daila || مصدر الموضوع: منتديات شقاوه - منتدى شقاوه - شات شقاوه

منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;dtdm jk/dt hgvohl fa;g 'fdud



    رد مع اقتباس
قديم 09-14-2023, 11:40 PM   #2
Junior Member
 
رقم العضوية : 2339
تاريخ التسجيل : Apr 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

ahmedmu غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ahmedmu
افتراضي




    رد مع اقتباس
قديم 04-05-2024, 01:40 AM   #3
Junior Member
 
رقم العضوية : 2339
تاريخ التسجيل : Apr 2023
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

ahmedmu غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ahmedmu
افتراضي


مشكلة الوصول إلى موقع قصة عشق، الذي يشتهر بعرض أحدث الدراما التركية والمسلسلات بترجمة عربية وبجودة عالية وبدون إعلانات، تعتبر مشكلة للكثيرين بسبب قضايا حقوق النشر. الموقع يواجه تحديات بسبب التقارير التي تقدم ضده لجوجل والحجب الذي قد تفرضه الحكومات. ومع ذلك، هناك طرق لتجاوز هذه المشكلات والوصول إلى المحتوى المفضل.

عن موقع قصة عشق:
يقدم موقع قصة عشق مجموعة واسعة من المسلسلات التركية الحديثة والكلاسيكية بترجمة إلى العربية، مما يجعله مصدرًا مهمًا للمشاهدين العرب الراغبين في متابعة هذه المسلسلات بجودة عالية ودون انتظار عرضها على التلفزيون. الموقع يحتوي على فريق متخصص في الترجمة لضمان جودة عالية في الفهم والتقديم.

كيفية حل مشكلة حجب موقع قصة عشق:
إحدى الطرق الفعالة لتجاوز حجب موقع قصة عشق هي استخدام إضافات الـVPN للمتصفحات. يمكن اتباع الخطوات التالية لتفعيل الوصول عبر VPN:

تحميل إضافة VPN مثل Windscribe – Free Proxy and Ad Blocker من المتجر الإلكتروني.
القيام بتثبيت الإضافة على المتصفح وتفعيلها من خلال شريط الأدوات.
بعد التثبيت، ستظهر أيقونة الإضافة على المتصفح. قم بالنقر عليها لتفعيل الإضافة.
يمكنك بعدها اختيار الدولة التي تريد الظهور منها عبر الإنترنت بالنقر على أيقونة العالم.
ادخل إلى موقع قصة عشق مباشرة باستخدام الرابط المناسب.
باتباع هذه الخطوات، يمكن تجاوز مشكلة الحجب والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات التركية المتنوعة على موقع قصة عشق دون مواجهة أية عوائق.


    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتدى التجاري - السوق المفتوح > السوق العالمي التجاري - السوق العام

الكلمات الدلالية (Tags)
الرخام, تنظيف, بشكل, كيفية, طبيعي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:27 AM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h