اعلن معنا


مركز تحميل

دكتور مسالك بولية

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

=اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

=شات شقاوة&

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض - وللتواصل عبر واتس اب 0558704959 ,



Tags H1 to H6

منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي

حساب العمر بلاشهر

حساب العمر بلاشهر

حساب العمر بلاشهر

حساب العمر هل تتساءل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تريد معرفة عمري بالأشهر أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة؟ احسب عمرك بالضبط حسب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2021, 10:11 AM   #1
Senior Member
 
رقم العضوية : 690
تاريخ التسجيل : Aug 2019
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,768
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

مبدعه الخريف الخريف غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مبدعه الخريف الخريف
افتراضي حساب العمر بلاشهر


حساب العمر
هل تتساءل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تريد معرفة عمري بالأشهر أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة؟ احسب عمرك بالضبط حسب التقويم الميلادي. سيتم عرض العمر المحسوب بناءً على تاريخ اليوم ، وسيتم عرض العمر الدقيق بالسنوات والأشهر سيتم عرض عمرك أيضًا في عدد الأشهر وعدد الأسابيع وعدد الأيام وعدد الساعات وعدد الثواني التي عشتها حتى يومنا هذا.
حساب العمر في تاريخ معين
باستخدام الآلة الحاسبة الإلكترونية أدناه ، يمكنك تحديد العمر بدقة. كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك في الحقل الأول ، وتاريخ الحدث في الحقل الثاني ، ثم الضغط على "حساب العمر". سيُظهر لك بالضبط كم كان عمرك في ذلك اليوم. اليوم.
طريقة حساب العمر
يتم احتساب العمر بشكل مختلف باختلاف الثقافات حسب الدولة على النحو التالي:
النظام الغربي: تستخدم معظم الدول الغربية هذا النوع من نظام الشيخوخة. في النظام الغربي ، تصبح الحياة قديمة فقط في عيد الميلاد تقريبًا. على سبيل المثال ، فإن عمر الشخص الذي عاش 21 عامًا ، 9 أشهر هو 21 عامًا ولا يبلغ 22 عامًا حتى عيد الميلاد ، بعد 3 أشهر.

إذا ولد طفل قبل أسبوع من بداية العام الصيني الجديد ، فسيتم اعتباره بعمر عامين في العام الصيني على الرغم من أنه لم يتجاوز عمره أسبوعًا.
حساب العمر بالشهور
قد يكون من الصعب عليك استعادة عدد الأشهر التي عشتها بسبب عمرك. لذا تُظهر لك حاسبة العمر الإلكترونية العدد الدقيق للأشهر التي عشت فيها بعدد الأشهر بالضبط.
حساب العمر بالأسابيع
قد يكون من الصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها. لذا فإن حاسبة العمر الإلكترونية تحسب عمرك بعدد الأسابيع بالضبط لتظهر لك العدد الدقيق للأسابيع التي عشتها.
حساب العمر بالأيام
قد يكون من الصعب عليك تجديد عدد الأيام التي عشت فيها ، لذلك تحسب حاسبة العمر الإلكترونية عمرك بعدد الأيام المحدد بين عيد ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الأيام التي عشت فيها بالضبط. الأصل: ستعرض لك حاسبة العمر الإلكترونية هذه العدد الدقيق للأيام التي عشت فيها. أدخل تاريخ ميلادك واليوم الذي ولدت فيه. أدخل اسمك وانقر فوق "حساب".
حساب العمر بالساعات
لا يمكن الوثوق بأجهزة الكمبيوتر لحساب العدد الدقيق للأيام أو الساعات أو السنوات التي يمتلكها الشخص. لهذا السبب ، تستخدم حاسبة العمر الإلكترونية العدد الدقيق للساعات بين تاريخ عيد ميلاد الشخص وتاريخ اليوم لتحديد عدد الأيام والساعات والسنوات التي عاشها الشخص بالضبط.
حساب العمر بالثواني
تتيح لك حاسبة العمر الإلكترونية حساب عمرك بعدد الثواني الدقيق بين تاريخ ميلادك وتاريخ اليوم.
ما هو العمر
بينما يفخر البعض بالكشف عن أعمارهم ، يحاول البعض الآخر ، وخاصة النساء ، إخفاء أعمارهم عن الجميعرجل يعرف الخبرة والخبرة والتجربة. كما يقول المثل: "هو أكبر منك بيوم ، أفهمك بسنة."
المصدر: حساب العمر – احسب عمرك بدقة


منتديات شقاوه منتدى شقاوة منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





pshf hgulv fghaiv



    رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى شقاوة منتديات شقاوة منتدى شقاوه التجاري اسواق سيتي > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
العمر, بلاشهر, حساب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



شات دردشة الخليج- مركز رفع- شات شقاوة- شات دردشة تعب قلبي-

شات السعودية ، شات الجوال ، دردشة قلوب , شات قلوب , شات جفى , دردشة جفى ,

شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات فلة الخليج , شات كتابي , شات تعب قلبي , دردشة تعب قلبي , شات تعب ,
 


 

 منتدى شقاوة غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شقاوة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 07:21 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 all ga2h